google-site-verification=V4fc84lgQGKmiYCWijdxqdl0vyFjVFrm3m2b4KUMg0s المحتوى معاد استخدامه
أخر الاخبار

المحتوى معاد استخدامه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

اخواني اخواتي الكرام تحياتي لكم جميعا انا اريد ان افهم كيف يمكنني تحقيق الدخل على اليوتيوب ‏ انشر فيديوهات في القناة اليوتيوب يقول لي ما فيها قيود فيديوهاتك سليمة ما فيها حقوق طبع النشر ما فيها انذارات ولكن يتم رفضي في تحقيق الربح من اليوتيوب 

هذه لا استطيع ان افهمها لانني انشر الفيديوهات في اليوتيوب ولا يقدم لليوتيوب ولا انذار واحد وفي انصدم ان اليوتيوب تم رفضي لتحقيق الربح. والحقيقة هذا ما يحدث مع معظم اليوتيوبر. 

طيب انا سوف اشرح لكم لماذا اليوتيوب يتم رفضك في تحقيق الربح وهي لم تقدم لك سابقا اي انذار. الذي يجب ان تعلم اخي الفاضل واختي الكريمة ان اليوتيوب منصة لنشر فيها الفيديوهات. سواء كانت فيديوهات مخالفة او غير مخالفة. ولكن عندما نقوم 4000 ساعة و 1000 مشترك ونقوم بارسالها في تحقيق الربح بعد المراجعة يتم رفضنا في تحقيق الربح في اليوتوب.

 اخي الفاضل عندما تبدأ في اليوتيوب فاعلم انك تتعامل مع منصتين التي هي اليوتيوب التي ننشر فيها الفيديوهات والمنصة الثانية هي جوجل adsense فهذه الفيديوهات التي اقوم بنشرها في اليوتيوب فعندما ارغب في ربطها مع الادسنس يقوم بعملية مراجعة المحتوى. فعندما يراقب ادسنس ان هناك فيديو في اليوتيوب لا يستوفي شروط وسياسة قبول تحقيق الدخل في مباشرة يقوم برفضك لان ادسنس لن يسمح بظهور الاعلانات الخاصة به في المحتوى الخاص بك. 

فلهذا لا تعتمد على اليوتيوب وتقول خلاص ما دام لم يقل اي شيء فانا مقبول. لا اخي الكريم هنا عند هو اخر قرار وهو الذي سوف يقوم بربط القناة مع او هو الذي يقوم برفضها لهذا قدم المحتوى الخاص بك وتوكل على الله وهذا ما استطيع ان اقدم لكم بالتوفيق والنجاح للجميع
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-