google-site-verification=V4fc84lgQGKmiYCWijdxqdl0vyFjVFrm3m2b4KUMg0s شروط الربح من الفيديوهات القصيرة
أخر الاخبار

شروط الربح من الفيديوهات القصيرة

شروط الربح من الفيديوهات القصيرة
ولكن القصة كلها وهي ان اليوتيوب تريد ان تنافس التيكتوك 

وهذا ما يسمى بالتنافس لكي لا نطيل عليكم يلا نتعرف على ما هي شروط الربح من الفيديوهات القصيرة ‏ والمتطلبات والاضافات التي سوف يفوز بها الفيديوهات القصيرة.

 ‏اول شيء والذي يجب عليك ان تعرفه ان اليوتيوب ترغب في منافسة التيك توك. 

يعني اليوتيوب سوف ينافس التيك توك. لان الفكرة التي قدمها تيك ناجحة فيها تفاعلات فيها ارباح والعالم اصبح يحب هذا النوع من الفيديوهات واليوتيوب اذا لم تبادر فالكل يتجه عند التيك توك. 

 ‏اول شيء سوف يتم ملاحظته لاي شخص لديه قناة او صانع محتوى لديه قناة ولا يقوم بانشاء قوائم التشغيل سوف يلاحظ ان قوائم التشغيل اختفت وتم استبدالها بقسم خاص بالفيديوهات القصيرة فقط.  ‏

 ‏الشيء الثاني والذي سوف نلاحظه في المستقبل اننا سوف نستطيع التعليق على الفيديوهات الاخرين عن طريق فيديوهات قصيرة. يعني انت الان تشاهدني وسوف تعلق كتابيا ولكن في المستقبل ان تعلق فقط بالفيديوهات القصيرة وتخبرني اني احبك في الله اني انتقدك المهم تستطيع ان تعلق بالفيديوهات القصيرة 15 ثانية ثلاثين ثانية ستين ثانية الله تعالى اعلم ‏ 

 ‏الشيء الثالث وهي الربح عن طريق الفيديوهات القصيرة. يعني هذه الفيديوهات القصيرة سوف تظهر فيها اعلانات مثل يحدث في التيك توك. يعني فيديو بينه اعلان وبينه اعلان وهكذا. انت تكسب ارباح كلما يشاهد الناس هذه الفيديوهات القصيرة. 

الطريقة الثانية للربح من الفيديوهات القصيرة وهي عن طريق سوبر تانكس. بمعنى اي شخص سوف يشاهد الفيديوهات القصيرة الخاصة بك وهو معجب بالفيديو الخاص بك.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-