google-site-verification=V4fc84lgQGKmiYCWijdxqdl0vyFjVFrm3m2b4KUMg0s نظرة عامة على الربح من الانترنت
أخر الاخبار

نظرة عامة على الربح من الانترنت

     



نظرة عامة على الربح من الانترنت 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عدد كبير من المتابعين تسألني لماذا توقفت عن نشر كل ما يخص الربح من الانترنت?

 هل توقفت لاسباب خاصة?

 او ان الربح من الانترنت من الخيال او اكاذيب او 

نصب واحتيال?



  لماذا لا تتحدث عن برامج الربح والتطبيقات والمواقع شروحات خاصة بالربح من الانترنت. حقيقة لأكن معكم واقعي ولا يفهمني اي شخص بالغلط. وخاصة صناع المحتوى فانا لا اقصد اي شخص. فانا سوف اتحدث عن نفسي اولا الاخوة الكرام بارك الله فيكم في مجال الربح من الانترنت. 

  الاطلاع عليه والتعمق فيه والبحث والاطلاع وكشف حقائق الى اخره. هناك منصات فعلا تربح منها وصادقة وتقدم لك المال سوف تعيش بها حياة كريمة. وهناك منصات وتطبيقات وبرامج كلها نصب واكاذيب وخرافات.

   فهناك صناع المحتوى تتحدث عن الربح يعني فيديوهاتها كلها ربح. الفيديو الاول الثاني الثالث يعني فقط الفرق بين يوم يومين ثلاث ايام ينشر فيديو الربح مع العلم انه يعرف يقينا انه الذي يشرح هذا الشخص ان هذا الربح واصل لا يربح منه وهو فقط يقوم بعمل اشهارات لهذه الشركة. 

   أولاً.

     يشرح شيء لم يتحقق منه شرعا ودينا ويتحدث فيه مثل التطبيقات الخاصة او البرامج او المواقع الخاصة بالاستثمارات. لا نعرف في اي شيء سوف نستثمر الأموال.

      ثانيا شيء يتعاملون مع الربا. 

      ثالث شيء انهم يأخذون لك الأموال ويتم النصب عليك.

       فالذي يحدث لي انا شخصيا عندما ابحث عن ذلك التطبيق او ذلك البرنامج او تلك الخدمة الخاصة بالربح من الانترنت،

 اجد بعدما ابحث واطلع اجد انها خدمة فيها نصب وربما يستحيل الربح منها او فيها يعني مخالفات شرعية مثل الربا او يقومون بترويج الخمور او شيء من هذا القبيل فاتوقف فلهذا انا اتأخر عن تقديم لكم محتوى للربح فعندما اطلع انا شخصيا عندما اطلع على موقع او تطبيق او برنامج عن الربح من الانترنت اقوم بتجربتي الخاصة فعندما نقوم بتجربته يعني نجد انه فعلا يقدم في المرة الاولى وفي المرة التانية والتالتة يعني يقدم ارباح ان تربح سواء كانت ارباح قليلة او كانت ارباح متوسطة او كان ربح فعلا يعني يعتمد عليه كمصدر دخل فانا عندما اجد ان ذلك الموقع او ذلك التطبيق فيه ربح ومصداقية وعليه يعني يعني ضمان فانا اتحدث في هذا الموقع او التطبيق واخبركم انه فيه ربح. وعندما اكتشف انه غير مربح او ربما انه نصب او شيء من هذا القبيل

        فانا لا اتحدث يعني خلاص يعني يأخذ لي وقت للبحث عليه ولكن يعني هونا عليكم والأمر خطير هونا عليكم لأنكم تشرحون انا ارى بعيني انكم تشرحون اشياء يعني اراها كلها ربويات كلها قمر محرمات لا تدركون يعني هذه يعني ينقلب عليكم هذا الأمر يوما ما فلهذا بارك الله فيكم يعني جيد تحدث عن الريح من الأنترنت سواء كان لمبتدئين او كان للمحترفين،

     اتمنى ان تكون قد استفدت من هدا الدرس

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-